الرئيسية / شركة تنظيف بالبخار بالخبر

شركة تنظيف بالبخار بالخبر

شركة تنظيف بالبخار بالخبر

 

تستخدم  شركة تنظيف بالبخار بالخبر  مواد كيماوية عالية القوة و التركيز و آمنة فى نفس الوقت صنعت من قبل الشركات العالمية كما يتم الغسيل بدرجة حرارة عالية تصل الى 265 فهرنهايت حتى  تتيح عملية تنظيف عالية و تعقيم للمفروشات كما تضيف  شركة تنظيف بالبخار بالخبر مواد خاصة لحفظ ألون السجاد و الموكيت كما اشتريتها من قبل و تتميز  شركة تنظيف بالبخار بالخبر  بغسيل السجاد الحرير و الصوف بدقة و امان على جودة السجاد و الحفاظ عليها وتكون المفروشات جافة بعد التنظيف بحوالى 60 دقيقة .

التنظيف بالطريقة الحديثة للسجاد و هى ما تعرف بالنظافة بالبخار التى تميزنا عن غيرنا و نحن نقوم بتنظيف السجاد و الموكيت بدون شامبو او صابون او استخدام الطرق القديمة فى تنظيف السجاد و بدون نقلة من اماكنة و هذا بالاضافة الى استخدام السجاد بعد 60 دقيقة فقط جافا تماما

فقط اتصلوا علينا  و سيتم الرد عليكم فى الحال على الرقم   و ارسال طاقم من الفنيين فى الحال .

دائما ما يبحث العملاء عن أفضل الشركات المتخصصة في مجال التنظيف بالبخار و التي يمكنها أن تقدم أفضل النتائج المرجوة التي تلبي رغبات العملاء و لديها الوعي الكامل في تقديم أفضل خدمات التنظيف بالبخار بأرخص الأسعار من خلال الاعتماد على أفضل العمالة المدربة في تقديم كافة خدمات التنظيف بالبخار.

كما  تستخدم  شركة تنظيف بالبخار بالخبر  أفضل المواد الخام و أجهزة التنظيف بالبخار التي تعمل على أعلى مستوى من النظافة و التي لديها القدرة الفائقة في التخلص من كافة البقع العنيدة هذا إلى جانب استخدام المطهرات التي لا تؤثر على صحة الإنسان.

كما تنفرد شركة تنظيف بالبخار بجدة بتقديم العديد من الخدمات المميزة للعملاء و ذلك مثل:

شركة تنظيف سجاد بالبخار

إن عملية تنظيف  المفروشات ” ستائر , سجاد ,موكيت , ومفروشات الاثاث “من الأمور الهامة التي تسعى دائما ربة المنزل إلى البحث عنها وخاصة و أن السجاد يعتبر من علامات الذوق الرفيع التي تضفي على المنزل الشياكة و الجمال و خاصة في فصل الشتاء فهي تبعث على الدفء داخل حجرات المنزل و تحتار ربة المنزل عند اقتناء السجاد في اختيار النوعية المناسبة لها و لمساحة الغرفة المطلوب أن توضع بداخلها السجاد.

  أنواع السجاد التى تحتاج الى تنظيف بالبخار :

تحتار ربة المنزل عند الرغبة في شراء قطع السجاد من بين الأنواع المختلفة المتوافرة في الأسواق حيث تختلف نوعية السجاد من حيث الخامات و الألوان و التصميمات المتعددة و التي سوف نستعرضها فيما يلي:

  • سجاد اصفهاني: و هذه النوعية من أفضل أنواع السجاد الإيراني التي تشتهر بها إيران منذ أكثر من 400 عاما و التي يدخل في طريقة صناعتها العقد المزدوجة و التي تعني أن كل خيطين في عقدة واحدة و هي من أفضل أنواع السجاد من حيث الألوان و الخامات و التي تزيد قيمتها بمرور الزمن.
  • سجاد تبريز: و هو ينتمي أيضا إلى إيران و لكن بخامات مختلفة فيتم صناعته من أجود أنواع الصوف الإيراني الذي تشتهر به مدينة تبريز في أذربيجان و هو يتميز بتصميمات الأشجار و الزهور و النقوش المميزة المبهجة.
  • السجاد التركي: و الذي يتم تصنيعه من الحرير الطبيعي مع بعض الخيوط المقصبة الذهبية التي تضفي عليه الشياكة و الأصالة و الذوق الرفيع و تضفي على هذه النوعية الطابع الزخرفي الإسلامي التي تمتاز أيضا بارتفاع قيمتها المادية كلما مر عليها الزمن.
  • سجاد القوقازي: يستخدم في تصنيعه خامات الصوف و يغلب على هذه النوعية الألوان الزاهية و النقوشات التي تتسم بأشكال النجوم و الأزهار و المربعات.
  • السجاد الصيني: و هو من أنواع السجاد المنتشرة في الأسواق بشكل كبير نظرا لأنها رخيصة الثمن و في الغالب يدخل في صناعتها أكثر من نوع من الخامات منها الألياف الصناعية و الصوف الذي يدخل في صناعة الوجه فقط ويتميز بالألوان الزاهية و النقوش الهادئة الكلاسيكية.
  • السجاد اليدوي: و هو من نوعية السجاد ذات القيمة العالية التي يتم تصنيعها بالنول اليدوي و التي يستخدم في صناعتها الأصواف و الأقطان الطبيعية التي يتم صباغتها بألوان طبيعية و هو من نوعية السجاد التي تضفي رونق وجمال في محيط المنزل و كلما ازداد تقدم العمر بها ارتفعت قيمتها مثلها مثل السجاد الإيراني و التبريز.

أهم المعايير التي يجب مراعاتها عن اختيار السجاد

  • اختيار السجاد في غرف الطعام من النوعية التي تتحمل انسكاب السوائل عليها و يسهل تنظيفها بسهولة.
  • يراعى عند اختيار السجاد أن يكون مناسب لمساحة الغرفة حتى لا يقضي على أناقة و جمال السجاد.
  • عند اختيار السجاد في غرف الصالون مثلا يراعى أن تكون متناسقة مع ألوان و تصميمات الأثاث و أن تكون نوعية السجاد ذات الوبرة المتوسطة و يكاد الأثاث يلتف حولها أما عن غرف الأطفال فيفضل أن تكون ذات ألوان زاهية وتحمل في طياتها الرسومات و النقوش المناسبة للأطفال.

أنواع بقع مفروشات المجالس و السجاد و الموكيت و طرق التخلص منها

  • بقع الفاكهة: وهي تعتبر من البقع العنيدة التي يجب التخلص منها بشكل سريع حتى لا تترك أثر في السجاد وتعرضه لتلف أنسجته وذلك عن طريق إضافة القليل من منظف السجاد مع ملعقة صغيرة من الخل الأبيض ووضعها مع كوب من الماء الدافئ و نقوم بفرك البقع العنيدة من السجاد باستخدام قطعة من الإسفنج و بعدها نقوم بتجفيفها جيدا.
  • بقع الشيكولاتة أو القهوة أو الشاي: يمكن التخلص منها عن طريق إضافة القليل من الخل الأبيض أيضا إلى المنظف  و نضعها لمدة 10 دقائق على البقع و بعدها نقوم بتنظيفها بقطعة من الإسفنج و تجفيفها جيدا.
  • العلكة: تعتبر دائما من المشاكل التي تصيب السجاد خاصة مع تواجد الأطفال و يمكن فركها باستخدام قطعة من الثلج فهو له مفعول السحر في القضاء على الصمغ الموجود في اللبان.
  • بقع الحبر: من البقع العنيدة التي يصعب التخلص منها و لكن يمكن استخدام صودا الخبز الجافة أو الملح و ذلك من خلال وضعها على بقعة الحبر وتركها لمدة 10 دقائق ثم فركها بقطعة من القماش الناعم كما يمكن استخدام المياه الغازية في التخلص من بقعة الحبر و تعتبر طريقة البخار هي الطريقة الأمثل في التخلص من كافة أنواع بقع السجاد الصعبة و ذلك للقدرة الفائقة التي يتميز بها البخار سواء في التخلص من البقع أو تعقيم السجاد.

  تنظيف موكيت بالبخار  :

في المنازل العصرية يمكن استخدام الموكيت كبديل للسجاد خاصة و أنه يغطي مساحات كبيرة من الغرف و خاصة و أنه لا يتسبب في تراكم الأتربة المزعجة التي تؤثر على صحة الإنسان و هناك طرق سهلة يمكن استخدامها في الحفاظ على رونق و نظافة الموكيت باستمرار سوف نستعرضها فيما يلي:

  • البدء في تنظيف الموكيت باستخدام المكنسة الكهربائية لشفط الأتربة العالقة به.
  • إذا كان هناك بعض البقع العالقة بالموكيت فيمكن استخدام الملح و ذلك من خلال وضعه على البقع العنيدة وب عدها فركه بقطعة من القماش النظيف باستخدام محلول السبرتو المخفف بالماء.
  • تجفيف الموكيت وذلك بوضعه في الشمس أو أمام المكيف في مدة لا تقل عن ساعة.
  • يمكن بعدها القيام برش الموكيت بالمعطرات الخاصة بالسجاد لإعطائها الرائحة المميزة.
  • يمكن غسيل الموكيت بدون إزالة من مكانه باستخدام الخل الأبيض مع مزجه مع الماء الدافئ و يتم غسيله بطريقة يدوية أو باستخدام ماكينات البخار فهذه الطريقة كفيلة بالقضاء على البقع الصعبة و عدم تأثيرها على الألوان و الخامات المصنع منها الموكيت.
  • كنس الموكيت مرة أو مرتين في الأسبوع كفيل بالقضاء على الأتربة العالقة بها خاصة عند تواجد الأطفال في المنزل لضمان الحفاظ على صحتهم غير أن غسيل الموكيت بشكل مستمر يحافظ عليه من انتشار حشرات السجاد التي تؤدي بمرور الوقت إلى تعرضه للتلف.

  تنظيف كنب بالبخار

يعتبر الكنب من قطع الأثاث الهامة في المنزل و التي يجب اختياره بعناية فائقة حتى يتناسب مع مساحة الغرفة و مع ألوان الحوائط و الأرضيات و نظرا لأهميته فيجب العناية به بشكل دوري لضمان الحفاظ على رونقه بشكل دائم و هناك بعض النقاط الواجب مراعاتها عند تنظيف الكنب:

  • التخلص من الأتربة العالقة بالكنب باستخدام المكنسة الكهربائية.
  • استخدام محلول الخل الأبيض المضاف غلى الماء الدافئ في تنظيف الكنب من أعلى إلى أسفل وليس العكس كما يعتقد البعض.
  • بعدها يتم تنظيف الكنب بالماء و الصابون بنفس الطريقة من أعلى إلى أسفل.
  • في حالة تواجد البقع الصعبة يتم رشها بمثبت الشعر الذي تستخدمه النساء و بعدها يتم فرك البقع الصعبة للتخلص منها.
  • يفضل بعد تنظيف الكنب وضعه أمام أمام المكيف أو المراوح حتى يجف بشكل تام ولا تستخدم أشعة الشمس في تجفيف الكنب بعد تنظيفه بالمياه وذلك حتى لا تعرض أنسجته للتلف.
  • تجنب استخدام مواد التبييض في إزالة البقع لما لها من تأثير ضار على الأنسجة.
  • تنظيف القطع الخشبية في الكنب بقطعة قماش مبللة بالقليل من المياه أو المواد الخاصة بتنظيف الأخشاب حتى لا يتسبب في تلفها.
  • بالنسبة لتنظيف الكنب المصنع من الجلد فيراعى تنظيفه مرتان في السنة على الأقل.

 

 

error: Content is protected !!